Min menu

Pages

حظوظك اليوم ليوم الاثنين 10/1/2022 مع نجلاء قباني | برجك اليوم الاثنين 10 يناير 2022 نجلاء قباني

 

حظوظك اليوم ليوم الاثنين 10/1/2022 مع نجلاء قباني | برجك اليوم الاثنين 10 يناير 2022 نجلاء قباني


حظوظك اليوم مع نجلاء قباني , برجك اليوم وتوقعات نجلاء قباني اليوم الاثنين 10-1-2022 , توقعات نجلاء قباني للأبراج اليوم , توقعات نجلاء قباني اليوم الاثنين 10 يناير 2022 , توقعات الأبراج اليوم 10/1/2022 , توقعات نجلاء قباني لبرج الحمل , توقعات نجلاء قباني لبرج الثور , توقعات نجلاء قباني لبرج الجوزاء , توقعات نجلاء قباني لبرج السرطان , توقعات نجلاء قباني لبرج الاسد , العذراء , توقعات نجلاء قباني لبرج الميزان , توقعات نجلاء قباني لبرج العقرب


اهم توقعات نجلاء قباني لحظوظ اليوم الاثنين 10 كانون الثاني 2022 

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 10-1-2022 برجك اليوم نجلاء قباني

تحسين وضعك في العمل يتطلب منك طي صفحة الماضي، والانطلاق مجدداً نحو مجالات أوسع وأكثر إنتاجاً. تأجيل عمل اليوم إلى الغد لن يكون في مصلحتك، وأنت أمام اختبار جدي مع الشريك. لا تخالف تعليمات الطبيب بشأن الامتناع عن التدخين، لأن رئتيك ضعيفتان.


حظك اليوم برج الثور الاثنين 10-1-2022 برجك اليوم نجلاء قباني

تتميّز بنشاطك وتتألق في حقل اختصاصك. بإمكانك خوض المنافسه بنجاح، فأنت تتمتّع بدعم المسؤولين والزملاء. تكون إيجابي التفكير وإنسانياً إلى أبعد حدود، وستفتخر بالتفاف الأصحاب حولك والوقوف الى جانبك ساعة الحاجة. محطة حاسمة في العلاقة مع الشريك، ويستحسن ألا تتنازل لأنك صاحب حق. كلما أفرطت في التقاعس عن القيام بالرياضة أفسحت في المجال أمام البدانة لتسيطر عليك


حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 10-1-2022 برجك اليوم نجلاء قباني

قد تتعرض لحملة عشوائية هدفها الحد من طموحاتك، لكنّ ذلك لن يدوم، وستكون ردة فعلك حاسمة ونهائية. مهمة صعبة تنتظرك لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فحاول أن تواجه الأمور بهدوء ولا تتسرع في التقدير. أحزم أمرك على الصعيد الصحي، ولا تتهاون في أي شيء.


حظك اليوم برج السرطان الاثنين 10-1-2022 برجك اليوم نجلاء قباني

يعاكس كوكب بلوتون الشمس، ما يدعوك إلى تجنّب المضاربات المالية والتحفّظ إزاء بعض العروض. إلا أنّ الفلك يدعوك إلى تبنّي وجهة نظر جديدة وسبر أغوار بعض الآفاق غير التقليدية. إختر التنوّع ولا تتشبّث بمجال واحد. الفرصة مناسبة اليوم لتتخلص من الضغوط التي تقلقك، وستجد أنّ جميع المحيطين بك سيساعدونك في ذلك. تجاوز هذه المرحلة بأفضل ما يكون، وخطط للمرحلة المقبلة لكي تقوم بكل ما يفيد صحتك.


أبراج اليوم برج الأسد الاثنين 10-1-2022 الأبراج اليومية نجلاء قباني

تبتسم لك الكواكب، لكن تطلب منك الهدوء والتروّي وعدم المواجهة. كن دبلوماسياً جداً هذا اليوم وقدّم الدعم. تبارك الكواكب كل حميميّة وتكتّم. قد تفضي بسرّ الى أحد المقرّبين، أو تقوم بخطوة ترضي روحك وقلبك. مهمة صعبة لكنها غير مستحيلة، وتنفيذها يتطلب منك جهداً استثنائياً حتى تتمكن من اتمامها بنجاح. قد تلام على إفراطك في تناول المأكولات المضرة، وأنت وحدك ستتحمل النتائج.


أبراج اليوم برج العذراء الاثنين 10-1-2022 الأبراج اليومية نجلاء قباني

تنقلب طباعك لتصبح متوترة وعدائية بعض الشيء. قد تقلق أو تستاء بسبب عطل منزلي أو غيره أو ربما بشان مسألة عائلية. ابتعد عن الأجواء المشحونة بالانفعالات السلبية. لا تحسم أمراً ولا توقع عقداً. يناسبك العمل الإفرادي هذا اليوم. قد يحاول أحدهم تفشيل علاقتك بالشريك، ، لكنّه لن ينجح في مبتغاه ولا سيما أنك صاحب شخصية قوية وتعرف مكانتك لدى الشريك. عليك التأني عند إنقاص وزنك واستشارة الطبيب أو مطالعة المجلات الخاصة بعمل حمية.


أبراج اليوم برج الميزان الاثنين 10-1-2022 الأبراج اليومية نجلاء قباني

يخف عنك الضغط ويحمل بعض الحلول، وربما تصادف شخصاً يساعدك في وقت غير منتظر ويأتيك ببعض الاقتراحات. تحلم بجديد وتخوض تجربة مهمة وتوسع الآفاق محاطاً بالأصدقاء. قد تفكر في سفر أو يأتيك زائز من الخارج، وتحدث تغييرات إيجابية. لا تقدّم وعوداً كاذبة لن تتمكن من التزامها إزاء الشريك، ومن المستحسن التزام ما تستطيع تقديمه. راع ظروفك الصحّية أيضاً لأن طاقتك ضعيفة ومناعتك خفيفة.


أبراج اليوم برج العقرب الاثنين 10-1-2022 الأبراج اليومية نجلاء قباني

خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً، وخصوصا أنك واجهت سابقاً تراجعاً لافتاً في عملك. ستجد نفسك مندفعاً للقيام بخطوات مستقبلية تجاه الشريك، لكنّه قد يعلمك أنه غير جاهز لذلك بعد. اتخذ قراراً نهائياً بشأن الإقلاع عن التدخين، فإرادتك أمام امتحان صعب.


توقعات الأبراج اليوم برج القوس الاثنين 10-1-2022 حظوظك اليوم نجلاء قباني

بداية ومشروع جديد واتجاهات من نوع آخر. قد يتم لقاء غير منتظر في مكان لم تتوقعه. حاول ان تتجنب الإرهاق وكثرة الجهود غير المبرّرة، لأنك ستواجه بعض التعب في الأيام المقبلة. يحمل هذا اليوم قصة رومنسية تلاحقها أو ارتباطاً مهماً تخفيه عن الآخرين أو يهتف قلبك لإنسان او لقضية ما في الجو. تبدو بكامل لياقتك ورشاقتك، وأنت لم تتوصل إلى ما أنت عليه اليوم إلا بعد حمية قاسية.


توقعات الأبراج اليوم برج الجدي الاثنين 10-1-2022 حظوظك اليوم نجلاء قباني

تتطور الأمور إيجابياً لمصلحتك في زمن قياسي، وهذا يرفع معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة. سعادة كبيرة وبحث عن آفاق جديدة، وهذا له انعكاسات إيجابية تساعدك لتطوير العلاقة مع الشريك. تبتسم لك الصحة، وتشعر براحة كبيرة وبسعادة تخفف التشنجات.


توقعات الأبراج اليوم برج الدلو الاثنين 10-1-2022 حظوظك اليوم نجلاء قباني

قد يكون الضغط كبيراً، إلا أنك قادر على إتمام أعمالك بالجودة المطلوبة. تستقطب المتعاونين والمستثمرين والمؤيدين، وتكون يدك ذهبية، ما إن تلمس شيئاً حتى يتحول إلى نجاح وثروة. تتلقى جواباً يشفي غليلك نظراً إلى ايجابية هذا اليوم المناسب للقاءات العاطفية. قد تشعر بألم خفيف في أطراف أصابعك أو ببعض التنميل، وهذا سببه خلل ما في العنق.


توقعات الأبراج اليوم برج الحوت الاثنين 10-1-2022 حظوظك اليوم نجلاء قباني

حاول أن تكون أكثر جدية في العمل، فكثرة المزاح غالباً ما تركت تأثيرات سلبية إذا تخطّت الحدود المسموح بها. الغيرة تعدّ من العوامل السلبية في العلاقة بالشريك، فحاول أن تحاسب نفسك قبل الآخرين فترتاح أكثر. إذا كنت شعرت بأن وضعك الصحي يتحسن، فهذا جراء تطبيق إرشادات أصحاب الاختصاص في مجال التغذية. 

المصدر

reaction:

Comments