Min menu

Pages

توقعات الأبراج اليوم الخميس 20/1/2022 مع عبير فؤاد | حظك اليوم 20 يناير 2022 عبير فؤاد

 

توقعات الأبراج اليوم الخميس 20/1/2022 مع عبير فؤاد |  حظك اليوم 20 يناير 2022 عبير فؤاد


توقعات الأبراج عبير فؤاد اليوم , حظك اليوم وتوقعات عبير فؤاد اليوم الخميس 20-1-2022 , توقعات عبير فؤاد للأبراج اليوم , توقعات عبير فؤاد اليوم الخميس 20 كانون الثاني 2022 , توقعات الأبراج اليوم 20/1/2022 , توقعات عبير فؤاد لبرج الحمل , توقعات عبير فؤاد لبرج الثور , توقعات عبير فؤاد لبرج الجوزاء , توقعات عبير فؤاد لبرج السرطان , توقعات عبير فؤاد لبرج الأسد , العذراء , توقعات عبير فؤاد لبرج الميزان , توقعات عبير فؤاد لبرج العقرب ، توقعات عبير فؤاد لبرج القوس ، توقعات عبير فؤاد لبرج الجدي ، توقعات عبير فؤاد لبرج الدلو ، توقعات عبير فؤاد لبرج الحوت .

اهم توقعات وحظك اليوم  لأبراج عبير فؤاد اليوم الخميس 20 يناير 2022


هذه توقعات عبير فؤاد للأبراج اليوم الخميس 20/1/2022 تابعوا معنا: 

حظك اليوم  برج الحمل الخميس 20/1/2022 برجك اليوم ليلى عبداللطيف

إذا شعرت ببعض التوتر في مجالك المهني فقد يكون عابراً ويتطلب منك رؤية سليمة وتغييراً في النمط والاسلوب. تفاجئك مسؤوليات جديدة وتخضع لبعض الضغوطات كُن واعياً, وتجاهل أية عدائية.


حظك اليوم  برج الثور الخميس 20/1/2022 برجك اليوم ليلى عبداللطيف

القمر المكتمل في برج الحمل يضيء على ما كان مخيفا في الجوّ. أحاديث كثيرة ونقاشات وأسرار عائلية. تقدم مشروعا يستحق التقدير ويطرح افكارًا ذكية وعلمية في الوقت نفسه تساهم في تحسين الوضع العام حيث تعمل.


حظك اليوم  برج الجوزاء الخميس 20/1/2022 برجك اليوم ليلى عبداللطيف

القمر المكتمل في برج الحمل مناسب لك، وينصح لك الفلك البدء بمفاوضات وتسوية بعض الاعمال الملحّة والتصرف بوقار وهيبة وسلطة. لا تكن حاسماً في قراراتك المهنية، لأنّ بعض هذه القرارات قد يورّطك في أمور ليست في مصلحتك. مجموعة من الأفكار الجديدة يطرحها الشريك، لكنّ ذلك ستكون له انعكاساته على المدى الطويل.


حظك اليوم  برج السرطان الخميس 20/1/2022 برجك اليوم ليلى عبداللطيف

تبدو الاتصالات مهمة واساسية في حياتك، فلا تهمل هذه الاجتماعيات والصداقات. ان نوعية الوقت مناسبة لبدء مرحلة جديدة، وقد يتطلب الامر مراجعة ذاتية واقامة عملية تقييم موضوعية مجردة من كل العواطف.


أبراج اليوم  برج الأسد الخميس 20/1/2022 الأبراج اليومية ليلى عبداللطيف

يحمل اليك هذا اليوم آفاقا جيدة وتفاؤلاً. القمر المكتمل في برج الحمل يسلّط الضوء على بعض العلاقات الشخصية. قد تتاح لك فرصة السفر من اجل لقاء مهم في الخارج. يحمل هذا اليوم أنشطة فعالة ومفاجآت سارة.


أبراج اليوم  برج العذراء الخميس 20/1/2022 الأبراج اليومية ليلى عبداللطيف

القمر المكتمل في الحمل لا يشكل عائقا امام اتخاذك القرارات المناسبة في مجال تجاري او فكري او ثقافي. تتوتر الأحوال في هذا اليوم المشحون بالإنفعالات على الارجح. قد تعيش مشاكسة ما او تشبثاً برأي او تعالج خطأً مفاجئاً او تواجه ببعض الاخبار المربكة. دافع عن حقك بليونة.


أبراج اليوم  برج الميزان الخميس 20/1/2022 الأبراج اليومية ليلى عبداللطيف

حاذر النزاعات وسوء التفاهم، وصحّح بعض الأوضاع بعيداً عن الانتقادات, والجأ إلى الليونة في التعاطي مع الآخرين. تشعر بالملل، تتأخر أعمالك أو تخيب آمالك الافكار مشوشة. لا تهمل واجباتك حتى لو كثرت أو صعبت. نظم نفسك، لا تحسم أمرك ولا تتوقع جواباً.


أبراج اليوم  برج العقرب الخميس 20/1/2022 الأبراج اليومية ليلى عبداللطيف

مع القمر المكتمل في الحمل تتلقى معلومات جديدة عن عمل لك او مشروع او عن وضع صحي. الارجح ان يكون الخبر ايجابيا. مع القمر المكتمل في الحمل يمكنك ان تمارس سلطتك وتتخذ قراراتك بسرعة. كن هادئاً وحاول أن تتقبل أي جديد من دون انفعال.


توقعات الأبراج اليوم  برج القوس الخميس 20/1/2022 حظوظك اليوم ليلى عبداللطيف

القمر المكتمل في برج الحمل يتحدث عن مشروع خلاق ونجاح باهر وعلاقة عاطفية جديدة ودور لأحد افراد العائلة في نجاحك. يقدّر الآخرون جهودك ويسطع نجمك في المحيط. بعض مواليد القوس يتولون مركزا قياديا.


توقعات الأبراج اليوم  برج الجدي الخميس 20/1/2022 حظوظك اليوم ليلى عبداللطيف

ادعوك في هذا اليوم الى اللهو والحب والسهر. تبدو ساحرا جدا وقادرا على جذب الجميع. تذهل الاخرين بديناميكيتك وتكون معنوياتك ممتازة وتعيش اوقاتا ممتعة بعيدا عن اجواء العمل والضغوط.


توقعات الأبراج اليوم  برج الدلو الخميس 20/1/2022 حظوظك اليوم ليلى عبداللطيف

القمر المكتمل في برج الحمل يتحدث عن علاقة عائلية مميزة او عن شأن يتعلق ببعض افراد العائلة تعالجه اليوم وتفتح صفحة قديمة بشأنه. لا تخف من المبادرة ولا تخشَ من اعتماد اساليب جديدة.


توقعات الأبراج اليوم  برج الحوت الخميس 20/1/2022 حظوظك اليوم ليلى عبداللطيف

القمر المكتمل في البيت الثاني، أي في الحمل، يحمل إليك أخباراً تخصّ أوضاعك المالية او ميزانيتك. خفف من المصاريف ولا تتهوّر. إذا كنت قد عانيت وضعا صحّيا متراجعا، تشفى على الأرجح. اما اذا كنت متعبا ومرهقا فتسترجع نشاطك، من أجل اتمام مهمّة تبدو ضرورية وأساسية.

المصدر

reaction:

Comments